Menu

اتحاد عمال تونس يتمسك بإضراب نقل المحروقات

قال الأمين العام المساعد لاتحاد عمال تونس المكلف بالقطاع الخاص رشاد النموشي اليوم الخميس 6 جانفي 2022، إن إضراب نقل المحروقات متواصل إلى حين تفاعل سلطة الإشراف مع المطالب المضمنة ببرقية الإضراب الذي دعا له الاتحاد بداية من اليوم مشددا على أن سواق نقل المحروقات متمسكون بهذه المطالب.

وبين رشاد النموشي أن الالتجاء إلى الإضراب جاء بعد تجاهل سلطة الإشراف لأهم المطالب التي ينادي بها منتسبو هذا القطاع منذ مدة والمتمثلة أساسا في إلحاق سواق شاحنات المحروقات ضمن الاتفاقية المشتركة القطاعية لتجارة وتوزيع النفط و جميع مشتقاته عوضا عن الاتفاقية المشتركة لنقل البضائع وسحب جميع الامتيازات الاجتماعية المترتبة عن هذا التصنيف عليهم إلى جانب إلغاء كاميرا المراقبة داخل الشاحنات و الكف عن هرسلة السائقين داخل مستودعات التعبئة.

وللإشارة تجمع عدد من سواق شاحنات نقل المحروقات بعرباتهم اليوم في مدخل الطريق المؤدية الى المنطقة البترولية برادس في حركة رمزية للتعبير عن تمسكهم بهذه المطالب.

ووفقا لبرقية الإضراب الصادرة عن اتحاد عمال تونس، يتواصل الإضراب الذي انطلق اليوم الخميس 6 إلى 8 من شهر جانفي الحالي ما لم يتم الاتفاق على إنهائه خلال الساعات القادمة.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف