Menu

كان 2022: روجي ميلا يهاجم المغاربة.. واستياء كبير من تصريحاته

أدلى نجم منتخب الكاميرون السابق روجي ميلا بحوار تلفزي لقناة تي في 5 موند، عاد خلاله على الظروف المحيطة بتنظيم كأس إفريقيا وعن كل ما يخص المسابقة التي تنظمها بلاده انطلاقاً من يوم غد الأحد. 

وهاجم ميلا أثناء حواره الدول المغاربية قائلاً “طبعا، الدول المغاربية هي من يبث دائماً الفوضى..الدول المغاربية هي من المسؤولة عن الاضطرابات في القارة”، في إشارة منه إلى الغموض الذي رافق تنظيم كأس إفريقيا وإمكانية تأجيلها. 

وتابع نجم منتخب الكاميرون السابق “أنا آسف، لكن دعوني أقول لهم شيئاً بكل أخوة، سواء كان ذلك للمغرب أو لمصر إن لم تعجبهما إفريقيا، فليذهبا للعب في أوروبا أو آسيا أو أي مكان آخر، المهم أن لا يأتيا لبث الفوضى في إفريقيا..” 

وأضاف روجي ميلا في ذات التصريح “لقد كانو دائما يلعبون هنا، لقد كنا دائما نقبلهم ونتقبّلهم هنا في إفريقيا، لا أفهم لماذا يواصلون التحدث بشكل سيئ عن بعض الدول وعن كل القارة الافريقية..هذا غير مقبول”.

وكانت أخبار قد راجت في الآونة الأخيرة مفادها أن الجامعة المغربية والاتحاد المصري لكرة القدم قد عارضا خلال إجتماع للمكتب التنفيذي للكنفدرالية الافريقية تنظيم كأس إفريقيا وفقاً للتواريخ التي تم تحديدها مسبقاً، مطالبان بتأجيلها إلى موعد لاحق. 

وخلّفت تصريحات روجي ميلا استياء عميقاً لدى المصريين والمغاربة حيث طالب عدة وسائل إعلام محلية نجم منتخب الكاميرون السابق بالاعتذار، فيما اتهمه البعض الآخر بالعنصرية وبث الفوضى قبل انطلاق العرس الإفريقي

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف