Menu

والي بن عروس: ‘لم أتلق إلى حد الآن إشعارا من الصوناد يفيد بقطع الماء الصالح للشراب’

قال والي بن عروس عز الدين شلبي “انه لم يتلق إلى حد الآن إشعارا من الشركة الوطنية لتوزيع واستغلال المياه يفيد بقطع الماء الصالح للشراب على الولاية من يوم 14 الى 19 مارس الجاري.”

وأوضح اليوم الأحد “أن الإدارة تعمل بالوثائق والمستندات وانه لا ينبغي اخذ ما يتداول على صفحات التواصل الاجتماعي على أساس أنها معلومات صحيحة وموثوقة”.

وأكد على ضرورة استقاء المعلومة من مصادرها على غرار الشركة الوطنية لتوزيع واستغلال المياه المعنية الأولى بهذه المسالة مشيرا إلى انه في صورة قطع الماء فان الشركة ستعلم حرفائها بذلك في آجال معقولة حتى يتسنى للمواطنين اتخاذ الاحتياطات اللازمة في الغرض.

وان لم تنشر الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه إلى حد الآن بلاغا رسميا لنفي او تأكيد عملية قطع الماء على ولاية بن عروس، إلا انه ورد بصفحة التواصل الاجتماعي لإقليم الزهراء التابع للشركة ما يفيد إلغاء الأشغال بما يستنتج منه انه لن يقع قطع الماء خلال العطلة المدرسية.

يشار إلى أن هذه المسألة أثارت استياء لدى متساكني الضاحية الجنوبية للعاصمة مرده التضاد في نقل المعلومة حيث تداول عدد من صفحات التواصل الاجتماعي (فايسبوك) بما في ذلك صفحة الولاية في وقت سابق خبر قطع الماء على ولاية بن عروس لمدة تتجاوز 5 أيام و18 ساعة وذلك بهدف استكمال مشروع الشبكة الحديدية RFR وانجاز أشغال لربط قناة جلب المياه قطر 1600 مم.

وقد تمت دعوة كافة متساكني الولاية إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من حاجياتهم من المياه والى حسن تفهم هذا القرار الذي جاء تلبية للمصلحة العامة العليا.

يذكر انه تم لاحقا نشر بلاغ على صفحة الولاية للتواصل الاجتماعي ينفي خبر قطع مياه الشرب.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف