Menu

العثور على العارضة التي وصفت بوتين بـ”المختلّ عقلياً” جثة في حقيبة سفر!

بعد أكثر من عام على اختفائها، عثرت الشرطة على جثة عارضة الأزياء الروسية غريتا فيدلر (23 عاماً)، التي وصفت فلاديمير بوتين بـ”المختل عقلياً” وتوقعت أن سعيه لـ”تعزيز نزاهة روسيا” سينتهي بالبكاء.

وعقب اختفاء عارضة الأزياء، رجح كثيرون أن تكون منشوراتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي السبب الأساسي، إلا أن صديقها السابق ديمتري كوروفين اعترف بقتلها وإخفائها بسبب خلاف حول أموال في موسكو، شارحاً أن لا علاقة لما حصل بآرائها السياسية أو تحليل عقل بوتين ودوافعه.

وأوضحت صحيفة “الديلي ميل”  أن كوروفين خنق فيدلر حتى الموت وأخفى جثتها في حقيبة سفر لأكثر من عام. واعترف للمحققين أنه نام في غرفة فندق لمدة ثلاث ليال مع جثتها التي وضعها في حقيبة سفر اشتراها حديثاً. وتابع بأنه نقل جسدها مسافة 300 ميل إلى منطقة ليبيتسك وتركه في صندوق السيارة لأكثر من عام.

وشرح كوروفين للمحققين أنه ظل ينشر الصور والرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي للعارضة، لإقناع متابعيها أنها لا تزال على قيد الحياة. ولكن بعد اشتباه صديق يدعى إيفغيني فوستر، مدون في خاركيف الأوكرانية بفقدان عارضة الازياء،  أدى البحث الذي قاده برفقة الشرطة إلى تحديد موقع جثتها في النهاية.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف