Menu

وزير الشؤون الاجتماعية يكرّم بطلة تونس للعدو الريفي لذوي الهمم

تولى السيد مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية صباح اليوم الأربعاء 16 مارس 2022 بمقر الوزارة، تكريم نهال بن علي بطلة تونس لسنة 2021/2022 في اختصاص العدو الريفي لذوي الهمم و المقيمة بالمركز الاجتماعي و التربوي “السند” بسيدي ثابت.

و حضر موكب التكريم كل من مدير المركز الاجتماعي و التربوي “السند” بسيدي ثابت و المدير العام للاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي و مدربها و عدد من إطارات المركز الاجتماعي و التربوي “السند” بسيدي ثابت.

و توجه الوزير بالمناسبة بالشكر لبطلة تونس على النّصر المشرّف الذي حققته على الصعيد الوطني و الذي جاء إيمانا منها بقدراتها على إحراز هذا اللقب.

كما توجّه الوزير بالشكر للإطار المشرف الذي ساهم في تتويج بطلة تونس في العدو الريفي لذوي الهمم، مؤكدا حرص الوزارة على دعم رياضة الأشخاص ذوي الهمم في كل الاختصاصات من أجل مواصلة مسيرة التتويجات و إحراز الألقاب الوطنية و الدولية.

و أكد السيد مالك الزاهي بالمناسبة على ضرورة دعم مواهب منظوري المراكز الاجتماعية الخاضعة لإشراف الوزارة حتى تبرهن عن قدراتها و إمكانياتها كعنصر فاعل في المجتمع و تكون عملية إدماجها في الحياة الاجتماعية إيجابية و فعّالة.

و للإشارة فقد توّجت نهال بن علي بلقب بطلة تونس لسنة 2021/2022 في اختصاص العدو الريفي لذوي الهمم و ذلك على إثر مشاركتها في نهائيات البطولة الوطنية للعدو الريفي لذوي الهمم و التي أقيمت يوم السبت 12 مارس 2022 بالمنستير و إحرازها على الميدالية الذهبية سباق 2000 متر.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف