Menu

توافق جزائري تونسي على تسويق برامج ومسارات سياحية مشتركة بينهما

استقبل وزير السياحة الجزائري ياسين حمادي، السفير التونسي  رمضان الفايض، وتمحور اللقاء حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في قطاع السياحة والصناعة التقليدية.

في بداية المحادثات نوه الطرفان بمستوى العلاقات القوية والمتميزة التي تجمع البلدين، كما أكدا على ضرورة تكثيف الجهود لتوسيع علاقات التعاون تجسيدا للإرادة المشتركة في الدفع بالتعاون الثنائي إلى آفاق واعدة ومتكاملة.

وفي هذا الإطار، أكد الوزير الجزائري، على ضرورة إعادة النظر وتحيين بنود مذكرة التفاهم الثنائية من خلال إدراج عمليات تتماشى مع المتطلبات الجديدة للسوق السياحي، لاسيما بتسويق برامج ومسارات سياحية مشتركة بإشراك المتعاملين السياحيين لكلا البلدين، وبذلك خلق حركية سياحية مشتركة في إطار إستراتيجية متكاملة، خاصة بعد استئناف النشاط السياحي، بالإضافة إلى تكثيف تبادل الخبرات في مجال التكوين السياحي والفندقي وكذا التسويق والترويج السياحي.

من جهته أبدى السفير استعداد بلده لتطوير وترقية العلاقات الثنائية في مجال السياحة والصناعة التقليدية، بالنظر للعلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع البلدين، كما أكد على ضرورة عقد أشغال اللجنة المشتركة في أقرب الآجال لبلورة كل هته المحار ميدانيا.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف