Menu

جندوبة: انتفاع 1750 شخصا بالخدمات الطبية للقافلة الصحية متعددة الاختصاصات

انتفع 1750 من متساكني ولاية جندوبة بالخدمات الطبية للقافلة الصحية متعددة الاختصاصات التي نظمتها وزارة الصحة يومي السبت 26 والأحد 27 مارس الجاري بالتعاون مع وزارة السياحة وجمعية one day one dream.

وبحسب بلاغ وزارة الصحة انتفع 900 من المتساكنين بالخدمات الصحية المتنوعة التي قدمتها القافلة الصحية بالمستشفى الجهوي بعين دراهم و850 آخرين بالمستشفى الجهوي بطبرقة.

ولفت البلاغ الى توافد عدد كبير من الأهالي من مختلف الفئات العمرية على العيادات الطبية المتنوعة لهذه القافلة الصحية على غرار عيادات أمراض القلب والعيون والجلدية وجبر و تقويم العظام وأمراض المفاصل والغدد الصمّاء والأمراض النفسية والأمراض النفسية لدى الاطفال وعيادات طب الإنجاب والتوليد و عمليات كشف بالأشعة.

وأضاف البلاغ الى أن الفريق الطبي المتطوع قام بالتزامن مع هذه العيادات بتقديم خدمات طبية وصحية مختلفة استفاد منها متساكنو الجهة على غرار التقصي المبكر لسرطان الثدي وللأمراض المزمنة وإجراء التحاليل السريعة لتقصي فيروس كوفيد-19 بالإضافة إلى تعزيز الحملة الوطنية للتلقيح ضدّ فيروس كورونا في الجهة بتمكين غير الملقحين من الجرعة الأولى والذين لم يستكملوا التلقيح بعد من الجرعة الثالثة.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف