Menu

وزارة الدفاع تدعو الإطارات الطبية والشبه الطبية إلى أداء واجب الخدمة الوطنية

دعت وزارة الدفاع الوطني كل الإطارات الطبية وأطباء الأسنان والصيادلة والإطارات الشبه طبية من فنيين سامين للصحة وممرضين للصحة العمومية إناثا وذكورا، من الذين لم يتجاوزوا السن القانونية للتجنيد الخامسة والثلاثين (35 سنة)، إلى تلبية نداء الواجب وتعزيز المجهود الوطني في مجال العناية بصحّة المواطن في إطار أداء واجب الخدمة الوطنية خارج وحدات القوات المسلحة لدى وزارة الصحة.

وأضافت وزارة الدفاع في بلاغ لها اليوم الخميس 7 أفريل 2022، أن المواطنين الذين تتوفر فيهم الشروط المذكورة، يلتحقون بداية من يوم 18 أفريل الجاري إلى غاية يوم الجمعة 13 ماي 2022، بالمكاتب الجهوية للخدمة الوطنية الأقرب إليهم والمتواجدة بكامل ولايات الجمهورية مصحوبين بطاقات تعريف وطنية وبنسختين منها وبنسخة من الشهادة العلمية المتحصل عليها، أين سيتم توجيههم إلى إحدى المراكز الجهوية للتجنيد والتعبئة لإتمام إجراءات التجنيد وتعيينهم بأقرب وحدة صحيّة من مقر إقامتهم حسب الحاجيات.
   
   وأكدت الوزارة أنها تعول على وعي شباب تونس للتجاوب التلقائي مع هذا النداء إستجابة لحاجيات الدفاع الشامل ومقتضيات التضامن الوطني.
   
   وتأتي هذه الدعوة وفق البلاغ ذاته في إطار دعم وإسناد هياكل الصحة العمومية بمختلف ولايات الجمهورية بالعنصر البشري المختص وعملا بأحكام القانون عدد 1 لسنة 2004 المؤرخ في 14 جانفي 2004 والمتعلق بالخدمة الوطنية، وخاصة الفصول 2 و3 و4 منه.

ن.ب

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف