Menu

رونالدو يتجه نحو مغادرة مانشستر يونايتد؟

كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن الدولي البرتغالي لمانشستر يونايتد لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، سيغادر النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لأنه لا يناسب أسلوب لعب المدرب الهولندي، إيريك تين هاغ، المدرب الحالي لفريق أياكس أمستردام، والمرشح بقوة لتولي قيادة الطاقم الفني لفريق “الشياطين الحمر” قريبا.

وحسب المصدر ذاته، فإن تين هاغ يعتبر أن رونالدو ” لن يتكيف مع نظامه وأسلوب لعبه … الخيار هو أن اللاعب سيغادر بالتزامن مع فتح باب الانتقالات الصيفية المقبلة”.

ولم يظهر رونالدو بالمستوى المأمول في فريق مانشستر يونايتد الذي انتقل إليه في الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي. وخاض اللاعب مع الفريق الإنقليزي 25 مباراةً في البطولة الإنقليزية هذا الموسم أحرز خلالها 12 هدفاً، مع تقديم (3) تمريرات حاسمة إلى جانب خوض 7 مباريات في رابطة أبطال أوروبا تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف أخرى.

ويتولى الألماني رالف رانغنيك حاليا تدريب مانشستر يونايتد، ومع نهاية الموسم الحالي سيتحول لمنصب مستشار النادي لمدة عامين لترك منصب المدرب للهولندي تين هاغ.

وبالنظر إلى المرتبة السابعة التي يحتلها في “البريميرليغ” برصيد 51 نقطة وبفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، يتجه فريق “الشياطين الحمر” إلى عدم التأهل إلى رابطة أبطال أوروبا الموسم المقبل.

بدورها، ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن يونايتد أرسل عرضا أوليا لمدرب فريق أياكس بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني لمدة 4 سنوات وذلك عقب موافقته سابقا على تولي مهمة تدريب الشياطين الحمر مشيرة إلى أن تين هاغ وافق على تدريب الفريق خلفا للمدرب المؤقت رالف رانغنيك بشرط أن يستعد يونايتد لخوض فترة الانتقالات الصيفية بميزانية ضخمة.

ومن المتوقع أن يعلن “المانيو” رسميا عن الصفقة بعد نهائي كأس هولندا في 17 أفريل مع تحديد تاريخ 1 جويلية القادم موعدا رسميا لانضمام المدرب للفريق الإنقليزي، أي قبل 5 أيام من جولة يونايتد التمهيدية في تايلاندا وأستراليا.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف