Menu

أعوان سجن المنستير يواصلون مقاطعة نقل الموقوفين إلى المحاكم

قال الكاتب العام للنقابة الجهوية لقوّات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح إن أعوان السجن المدني بالمنستير المنضوين صلب النقابة سيواصلون مقاطعة حضور الجلسات ونقل الموقوفين إلى المحاكم يوميا  لمدّة أربع ساعات، في انتظار إيجاد حل لما وصفها بـ’الوضعية المزرية’ التي يعانون منها.

وبين بن صالح أن المطالب تشمل منحة الساعات الليلية بمفعول رجعي وفي توقيتها العادي على غرار زملائهم في بقية الأسلاك الأمنية، واعتماد التدرج القديم للترقيات مع المحافظة على الامتيازات المسندة لسلك السجون والإصلاح، والنظر في تغيير توقيت العمل نظرا لخصوصية العمل السجني والذي يجبر الأعوان والإطارات على العمل في فضاء مغلق كليا.

كما دعا إلى النظر في بقية الملفات العالقة التي من بينها الملفات المتعلقة بالموارد البشرية، وتوحيد طريقة العمل بكافة الوحدات السجنية، حسب بيان للنقابة الجهوية لقوّات الأمن الداخلي في المنستير مؤرخ في 16 أفريل الجاري.

وتطرق بن صالح إلى دخول عونين في إضراب وحشي بسبب عدم الحصول على ترقيتهما المهنية، مؤكدا أنّه تم إقناعهما بتعليق الإضراب بعد تدهور حالتهما الصحية.

كما أكد أن اجتماعا سيجمع النقابة الجهوية لقوّات الأمن الداخلي بالمنستير يوم الثلاثاء المقبل برئيس الهيئة العامة للسجون والإصلاح الهيئة المذكورة للنظر في هذا الملف.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف