Menu

اليوم السبت: إنطلاق أولى جلسات الحوار الوطني

تنطلق اليوم السبت 4 جوان بداية من الساعة العاشرة صباحا، في دار الضيافة بقرطاج، أولى جلسات الحوار الوطني من خلال إجتماع اللجنة الاستشارية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية.
وحسب ما اكده عميد المحامين ورئيس اللجنة إبراهيم بودربالة، فان العديد من المنظمات والأحزاب السياسية المساندة لمسار 25 جويلية والشخصيات الوطنية والكفاءات والأساتذة الجامعيين ممن وجهت لهم الدعوة للمشاركة في الحوار الوطني، أكدوا حضورهم في الاجتماع.
وقال بودربالة إن من بين بين المشاركين، الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري والاتحادالوطني للمرأة والرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان، مستبعدا حضور الاتحاد العام التونسي للشغل.
ومن جهته قال الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي، في تصريح اعلامي امس الجمعة، ان اطرافا سعت الى اختراق الاتحاد من خلال الاتصال بالامين العام السابق للمنظمة حسين العباسي وإدراج إسمه في قائمة المشاركين في الحوار الوطني.

ومن المنتظر ان يتم خلال جلسة اليوم الاسبت، التدوال في برنامج عمل اللجنة وضبط رزنامة بقية الاجتماعات والمحاور التي سيتم مناقشتها في علاقة بالمحاور الاقتصادية والاجتماعية.  

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف