Menu

منع أنصار الدستوري الحر من المرور الى مقر هيئة الانتخابات

شهدت الوقفة الاحتجاجية للحزب الدستوري الحر اليوم تدافعا بين أنصار الحزب و القوات الأمنية المتمركزة في محيط مقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات .

و يأتي ذلك بعج ان حاول أنصار الدستوري الحر المرور الى الساحة المقابلة لمقر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات لتنفيذ وقفة احتجاجية أين تمركزت قوات الأمن مع حواجز أمنية حديدة وقع تركيزها على طول الطريق الرئيسي المؤدي الى ساحة الهيئة.

و أمام اصرار أنصار الدستوري الحر و رئيسة الحزب عبير موسي بحقهم في التمكن من المرور الى مقر هيئة الانتخابات ، شهدت المسير و الوقفة حالة تدافع كبيرة تمكن من خلالها أنصار الدستوري الحر من رفع بعض الحواحز الحديدية لتتمكن قوات الأمن بعد ذلك من اعادة السيطرة على الممر المؤدي للهيئة و اعادة فرض تمركز هذه الحواجز بسرعة وسط حالة عنيفة من التشابك بالايدي و التدافع شهدت على اثرها رئيسة الحزب الدستوري الحر بحالة من الدوار و فقدان الوعي .

ورفع أنصار الدستوري الحر خلال الوقفة الاحتجاجية شعارات ضد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر ، أين أكدت عبير موسي سلامة جميع الاجراءات القانونية التي تم اتباعها لضمان عدم منعهم من تنفيذ الوقفة الاجتجاجية.

كما شهد أيضا محيط مقر الهيئة تمركز عدة وحدات و سيارات أمنية في الطريق المؤدي الى المقر.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف