Menu

قرارات الجامعة بخصوص نظام البطولة و المنتخبات الوطنية

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم جملة من القرارات بخصوص نظام البطولة لكافة الفروع الى جانب المنتخبات الوطنية و ذلك اثر اجتماع رئيس الجامعة وديع الجريء و المدير الفني الصغير زويتة

واليكم جملة هذه القرارات :

1ـ مد المكتب الجامعي بتقرير لتقييم نظام بطولة الشبان خلال الموسمين المنقضين، واللذين تزامنا مع فترة تفشي فيروس كورونا، مع إعداد مقترح جديد يهم نظام مسابقات الشبان والتوصية بإعداد نظام يضمن أكثر عدد ممكن من المقابلات.

​2ـ الاستغناء عن نظام البطولات المصغرة، المعتمد بالنسبة لصنف الاكابر خلال فترة انتشار فيروس كورونا، والعودة إلى النظام العادي للمسابقات بالنسبة لبطولات الرابطة المحترفة الثانية والهواة مستوى أول وثان والرابطات الجهوية.

​3ـ دعوة المدربين والمديرين الفنيين لنوادي الرابطة المحترفة الأولى لتقييم نظام البطولة الذي والذي وقع الاعتماد فيه على مرحلتي التتويج وتفادي النزول وتقديم التوصيات المناسبة والتصورات الممكنة التي يرونها لشكل بطولة الموسم الرياضي 2022-2023 وبقية المواسم الموالية.

4ـ دراسة إمكانية مواصلة تجربة اجراء مباريات الفريق الرديف، في شكل بطولة موازية للرابطة المحترفة الأولى بنفس عدد الفرق أو ادماج النوادي التي لها رصيد بشري واسع من اللاعبين وتتوفر على الإمكانيات اللوجستية والمادية في بطولة الرابطة المحترفة الثانية أو الهواة مستوى أول على غرار بعض البطولات الأوروبية.

​5ـ إعداد تقارير تتضمن تقيما لمشاركات منتخباتنا الوطنية في المنافسات الدولية الأخيرة لفئات أقل من 17 سنة، وأقل من 20 سنة ومنتخب السيدات ، ليقع عرضها على أنظار المكتب الجامعي .

​6ـ مواصلة الإدارة الفنية الوطنية التنسيق مع الإطار الفني للمنتخب الوطني للأكابر، فيما يتعلق بإعداد برنامج التحضيرات لكأس العالم قطر 2022 وكذلك كأس إفريقيا للأمم الكوت ديفوار في جانفي 2024، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية تأجيل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مباراتي الذهاب والإياب ضد المنتخب الليبي لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المبرمجة لشهر سبتمبر 2022.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف