Menu

وزير السياحة: 800 ألف ليبي زاروا تونس خلال 7 أشهر

أدى وزير السياحة محمد المعز بلحسين، أمس الاثنين 8 أوت 2022، زيارة عمل إلى ولاية مدنين استهلها بمعية والي الجهة السيد سعيد بن زايد، بزيارة مطار جربة جرجيس الدولي لمعاينة ظروف استقبال السياح والتونسيين الذين خيروا قضاء عطلتهم بجزيرة جربة. 

وحيا الوزير بالمناسبة جهود جميع العاملين والمشرفين على المطار والوزارات المتداخلة على التطور والتحسن الملحوظ على مستوى الخدمات المقدمة ومنها التكثيف من شبابيك المراقبة ونقاط التفتيش وهو ما ساهم في تيسير حركة عبور المسافرين في الاتجاهين وكذلك إلغاء بطاقة زائر عند مغادرة تراب الوطن.

وتحول الوزير والوفد المرافق له بمعية والي مدنين إلى المعبر الحدودي براس الجدير أين عاين ظروف استقبال الأشقاء الليبيين وتابع نشاط مكتب الاستقبال والإرشاد السياحي التابع للديوان الوطني التونسي للسياحة كأول نقطة اتصال مع الزوار وخاصة على مستوى ارشاد واستقبال الزوار الليبيين وتوفير المعطيات المهمة حول التعرف على البلاد وعلى ابرز المواقع خاصة السياحية وكيفية تقضية العطلة.

وقال الوزير إن بلدان الجوار سواء منها ليبيا أو الجزائر مهمة بالنسبة إلى السياحة التونسية وخاصة مع عودة النشاط السياحي، مبرزا أن عدد السواح الليبيين بلغ الى موفى شهر جويلية المنقضي 800 ألف سائح.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف