Menu

المسابقات الإفريقية: الكاف يعلن عن مواعيد مباريات الفرق التونسية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن مواعيد مباريات رابطة الأبطال الأفريقية و كأس الكنفدرالية و التي تقام نهاية الاسبوع الجاري. 

في رابطة الأبطال، يستقبل الاتحاد المنستيري فريق الأهلي المصري ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة في ملعب مصطفي بن جنات يوم الأحد 9 أكتوبر 2022 انطلاقًا من الساعة الثالثة في مباراة ستكون منقولة على القناة الوطنية الأولى الفضائية. 

وضمن نفس المسابقة، يتحول فريق الترجي الرياضي التونسي إلى نيجيريا يوم غد الخميس حيث يواجه يوم الاحد فريق بلاتينيوم يونايتد على ملعب أبيولا بمدينة أبوجا، انطلاقًا من الساعة الرابعة بعد الزوال. 

أما في كأس الكنفدرالية، فسيواجه النادي الإفريقي فريق كيبينغا أف سي يوم السبت 8 أكتوبر 2022 على الساعة الخامسة و الربع مساءً في آمان ستاديوم، علمًا و أن رحلة فريق باب الجديد نحو زنجبار تنطلق اليوم الأربعاء عبر الدوحة. 

من جهته، يلتقي النادي الصفاقسي ضمن نفس المسابقة فريق فاصيل كينيما يوم الأحد 9 أكتوبر 2022 انطلاقًا من الساعة الثانية بعد الزوال، علمًا و أن موعد تحول بعثة النادي الصفاقسي إلى أثيوبيا سيكون يوم غد الخميس في رحلة عادية عبر القاهرة. 

وفي مايلي برنامح الفرق التونسية كاملاً : 

– السبت 8 أكتوبر 2022 : 

17:15 كيبنغا أف سي – النادي الإفريقي  

– الأحد 9 أكتوبر 2022 : 

14:00 فاصيل كينيما – النادي الصفاقسي 

15:00 الاتحاد المنستيري – الأهلي المصري 

16:00 بلاتو يونايتد – الترجي الرياضي 

No comments

اترك تعليقاً

المباشر

Facebook

الأرشيف