Menu

بداية من 15 ديسمبر: التسجيل لاختبارات رخص السياقة يتم عن طريق مؤسسات التكوين فقط

أعلنت الوكالة الفنية للنقل البري، في بلاغ وجهته لجميع أصحاب مؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية، أنه بداية من تاريخ 15 ديسمبر 2022، تقرر أن تتم كل عمليات التسجيل لمختلف الاختبارات النظرية والتطبيقية لامتحانات الحصول على رخص السياقة من قبل مؤسسات التكوين في مجال سياقة العربات والسلامة المرورية دون سواها وذلك عبر إدخال معرف ورمز المؤسسة المسندان من مصالح الوكالة وذلك بركن التسجيل عن بعد بموقع واب الوكالة الفنية للنقل البري (www.attt.com.tn).
 ودعت الوكالة الفنية للنقل البري، في هذا الخصوص، أصحاب هذه المؤسسات للاتصال، دون آجال، بالمصالح الجهوية للوكالة مرجع النظر لتسلّم المعرف والرمز الخاص بالمؤسسة بصفة سرية وشخصية وذلك قبل تاريخ 15 ديسمبر 2022.
وبينت أنه عملا على تفادي كل الإشكاليات المعترضة وتيسير إجراءات مراقبة ملفات المترشحين لإجراء الاختبارات النظرية والتطبيقية، تؤكد الوكالة على ضرورة التقيد بوضع معرف وتأشيرة مؤسسة التكوين المعنية بالخانة المخصصة للمعطيات المتعلقة بالاستدعاء هذا بالإضافة إلى تقديم الوثائق المطلوبة.
وتابعت الوكالة بأنه لمزيد الاستفسار والإرشاد يمكن التواصل مع تقنيي الوكالة الفنية للنقل البري عبر البريد الالكتروني support@attt.tn  أو على رقم الهاتف 92762510.

No comments

اترك تعليقاً

Facebook

فيديو

التسجيلات

أم السعود

منوعات

Fréquence Dream

برنامج ثقافي

منوعات

الأرشيف