يوم أمس الجمعة 20 سبتمبر 2024، إنطلقت وحدة تخزين الأدوية الخصوصية في العمل بالمستشفى العسكري بقابس، بعد أن تم الإنتهاء من إنجازها وتجهيزها وتوفير الإطار البشري والأدوية التي تحتاجها، و في هذا الإطار،أشار محمد الكوفي النائب بالمجلس الوطني للجهات و الأقاليم الى التفاعل الإيجابي لوزارة الشؤون الإجتماعية مع الجهة وتسريعها بإفتتاح وحدة تخزين الأدوية الخصوصية.