القيروان تحتفي باليوم العالمي لمرض السيلياك
في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمرض السيلياك (حساسية القمح)، نظمت مدرسة علوم التمريض بالقيروان بالتعاون مع المستشفى الجامعي ابن الجزار، صباح اليوم الخميس 18 جوان 2026، يوماً تحسيسياً وتوعوياً لفائدة الأطفال المصابين بهذا المرض وعائلاتهم. وتضمن البرنامج فقرات تثقيفية حول مرض السيلياك وأعراضه وطرق التعايش معه، إضافة إلى نصائح غذائية قدمها أطباء وأخصائيو تغذية، إلى جانب ورشات توعوية وأنشطة ترفيهية وتفاعلية للأطفال. كما تم توزيع هدايا ومفاجآت على الحاضرين في […]